ملخص مباراة النادي الصفاقسي و الإتحاد السعودي





انقاد النادي الصفاقسي إلى خسارته الثانية على التوالي في مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم بعد هزيمته أمام اتّحاد جدّة السعودي بهدف دون ردّ في المباراة التي احتضنها مساء اليوم الأحد، ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وحسم اتّحاد جدّة نتيجة المباراة بفضل هدف نجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 63.

ولحساب المجموعة ذاتها، كان الترجي الرياضي قد تعادل في وقت سابق مع الشرطة العراقي بلا أهداف.

وضمن اتحاد جدة تاهله الى الدور ربع النهائي بعدما رفع رصيده الى 6 نقاط في الصدارة بينما فقد النادي الصفاقسي صاحب المركز الرابع والاخير بلا رصيد كامل حظوظه في الترشح.

وستلعب بطاقة التأهّل الثانية عن هذه المجموعة بين الشرطة العراقي صاحب المركز الثاني بـ 4 نقاط والترجي الرياضي الذي يحتل المركز الثالث بنقطة واحدة.

وفي إطار الجولة الثالثة والاخيرة المقرّرة يوم الأربعاء المقبل، يواجه الترجي الرياضي النادي الصفاقسي فيما يلاقي اتّحاد جدة الشرطة العراقي. 


أما بالنسبة لمباراة الإتحاد يوم أمس ، فقد دخل النادي الصفاقسي بالتشكيلة التالية : 

الهادي قعلول - علاء غرام - كوامي كونستان - محمد النصراوي - أشرف الحباسي - محمد صالح المهذبي - شادي الهمامي - نابي كامارا - موسى كونتي - حسين علي - محمد أمين الحبوبي .

و في الشوط الثاني تم اقحام عبد الله العمري مكان شادي الهمامي ، بركات الحميدي مكان أشرف الحباسي ، عزيز السايحي مكان أمين الحبوبي ، وضاح الزايدي مكان محمد صالح المهدبي - ديبي بيرينغي مكان نابي كامارا .

كما وقع إقصاء 2 لاعبين من النادي الصفاقسي وهما حسين علي في الدقيقة 41' و موسى كونتي في الدقيقة 84' وبالتالي لن يشاركا في المباراة القادمة أمام الترجي الرياضي التونسي .