ملخص مباراة الترجي و الشرطة العراقي





تعادل يوم أمس الترجي الرياضي التونسي مع نادي الشرطة العراقي بنتيجة 0-0 وذلك لحساب الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات البطولة العربية .

وبهذا التعادل تقلصت آمال الترجي في التأهل إلى الدور القادم من البطولة العربية و الفرضية الوحيدة للمرور هي الإنتصار على النادي الصفاقسي في المباراة القادمة مقابل هزيمة الشرطة العراقي أمام الإتحاد السعودي بالإضافة إلى فارق الأهداف الذي يجب أن يكون في صالح فريق باب سويقة.

عودة إلى مباراة أمس ، الترجي دخل بالتشكيلة التالية :
مميش - ياسين مرياح - محمد أمين توغاي - رائد بوشنيبة - محمد أمين بن حميدة - معتز الزدام - حسام تقا - يوسوفا أومارو - أسامة بوقرة - أنايو إيوالا - زياد بريمة .

أما بالنسبة لتغييرات الشوط الثاني فقد تم إقحام كل من الأردني شرارة مكان رائد بوشنيبة، الجزائري حسام غشة مكان أسامة بوقرة، محمد علي بن حمودة مكان إيوالا، صابر بوقرين مكان زياد بريمة و زكرياء العايب مكان معتز الزدام .

الشوط الأول كان كارثيا على مستوى صناعة اللعب بالنسبة للترجي حيث لم يحقق الفريق أي فرصة ما عدى هجمة في أواخر الفترة الأولى بعد خطأ فردي من المدافع .

خلال الشوط الثاني تقدم الترجي أكثر إلى الهجوم لكن دون جدوى و لم يتمكن الفريق من صناعة فرص كبيرة أمام المرمى ما عدى بعض المحاولات من كرات ثابتة خاصّةً .

جماهير الترجي بعد هذا اللقاء انتقدت اختيارات المدرب معين الشعباني خاصة على وسائل التواصل الإجتماعي ، بالإضافة إلى بعض الأحداث في المدارج حيث تخاطب الجمهور الحاضر مع مدرب الفريق وطالبوا بإجراء عدد من التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية .

وفي المقابل هناك إشادة كبيرة بمردود المنتدب الجديد حسام تقا الذي كان أفضل لاعب في مباراة الأمس ضد الشرطة العراقي بالإضافة إلى تقديمه لآداء جيد في المباراة السابقة ضد الإتحاد السعودي .