البث المباشر في أسفل الصفحة ، مشاهدة طيبة .

تقديم المباراة :

الإنتر ينزل ضيفا الليلة على نادي كالياري بداية من الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت تونس وذلك لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم ، يذكر أن الإنتر يحتل حاليا المركز السابع برصيد 3 نقاط فيما يحتل كالياري المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة .


تقديم نادي الإنتر : 

نادي إنتر ميلان (Inter Milan) هو نادي كرة القدم الإيطالي البارز والذي يقع في مدينة ميلانو. تأسس النادي في عام 1908، وهو واحد من أكثر الأندية شهرةً في إيطاليا وحول العالم. يعتبر إنتر ميلان واحدًا من ناديي ميلانو الكبيرين، إلى جانب نادي أيه سي ميلان، وتاريخ المنافسة بين الناديين يمتد لسنوات عديدة، حيث يُعرف هذا الصراع بـ"ديربي ميلانو".

قام إنتر ميلان بتحقيق العديد من النجاحات على مدار تاريخه، حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي (سيريا آ) مرات عديدة، وكذلك فاز بكأس إيطاليا وعدد من البطولات القارية، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا.

يعرف الفريق بألوانه الكلاسيكية الأزرق والأسود، ويعتبر ملعب "جوزيبي مياتزا" ملعب الفريق الرئيسي، حيث يستضيف المباريات الرئيسية. تُعتبر جماهير إنتر ميلان عاطفية ومخلصة، وتمتلك العديد من الهتافات والأغاني التي تميز تشجيعها المميز.

في تاريخه، عرف النادي بوجود لاعبين مميزين وأساطير كرة القدم، مثل جوزيبي مياتزا وساندرو مازولا وخوسي مورينيو وجوزيه إيبيرتو. تمتاز فترات النجاح والانتصارات في تاريخ النادي بتواجد تشكيلات قوية وإدارات فعّالة.

بشكل عام، يمثل إنتر ميلان إرثًا غنيًا في عالم كرة القدم، وهو يحتل مكانة بارزة ضمن الأندية الكبيرة على الصعيدين المحلي والعالمي.


تقديم نادي كالياري :

نادي كالياري (Cagliari Calcio) هو نادي كرة القدم الإيطالي الذي يتخذ مقره في مدينة كالياري، وهي عاصمة جزيرة سردينيا في إيطاليا. تأسس النادي في عام 1920 ويعتبر واحدًا من الأندية التقليدية في الدوري الإيطالي (سيريا آ).

قد تراوح أداء كالياري في الدوري الإيطالي ما بين المشاركة في المواسم العليا والمنافسة في الدوري الدرجات الأدنى. وقد حقق النادي إنجازات تاريخية على مر السنوات، بما في ذلك الفوز بكأس إيطاليا في موسم 1968-1969.

ملعب كالياري الرئيسي هو "سانت إيليا"، والذي يتسع لعدد كبير من المشجعين. تشتهر جماهير كالياري بحماسها وتشجيعها القوي للفريق خلال المباريات.

يعتبر كالياري مكانًا لاعبين ومدربين مميزين على مر التاريخ. تسهم تجربة الفريق في دوري الدرجات الأدنى أحيانًا في تطوير مواهب شابة واعدة في عالم كرة القدم.

بشكل عام، يلعب نادي كالياري دورًا مهمًا في تاريخ ومشهد كرة القدم الإيطالية، وعلى الرغم من التقلبات التي يمر بها، فإنه يحظى بدعم وولاء من قبل جماهيره ومحبيه.