البث المباشر في اخر الصفحة انزل للأسفل



Bein Sports Max، والتي تعد جزءًا لا يتجزأ من مجموعة Bein Group القطرية، تضع نفسها في مقدمة القنوات الرياضية العالمية بتقديمها لتجارب مشاهدة مثيرة ومثالية لعشاق الرياضة. تعمل هذه القنوات كجسر بين المتفرجين وأبرز الأحداث الرياضية، حيث تركز بشكل خاص على البطولات الكبرى التي تجذب الانتباه العالمي.


بالإضافة إلى البطولات المذكورة مسبقًا، تُعَدّ Bein Sports Max مصدرًا رئيسيًا لمتابعة أحداث متنوعة في عدة رياضات، بما في ذلك كرة السلة، التنس، سباقات السيارات، والرياضات الفردية والجماعية الأخرى. يعكس هذا التنوع البث الشامل الذي تقدمه القنوات، مما يلبي تفضيلات الجماهير المتنوعة حول العالم.


من خلال تبني تكنولوجيا البث الحديثة والمتقدمة، تمنح قنوات Bein Sports Max المشاهدين تجربة عالية الجودة، مما يسهم في نقل الإثارة والتشويق الذي يرافق الأحداث الرياضية الكبرى إلى شاشاتهم. كما تتبنى القنوات تقنيات البث الرقمي مثل DVB-S2 وModulation 8PSK لضمان استقرار الإشارة وجودة عالية في الصورة والصوت.


تأخذ Bein Sports Max مهمة توفير تغطية شاملة للرياضة على محمل الجد، حيث تقوم بتوفير برامج حصرية ولقاءات حية مع النجوم الرياضيين. يُضاف إلى ذلك، تسعى القنوات جاهدة لتحليل الأحداث وتقديم تقارير مفصلة لإثراء فهم المشاهدين حول السياق الرياضي والتكتيكي للمباريات.


باختصار، Bein Sports Max تتجاوز حدود البث التقليدي لتكون مصدرًا شاملاً لجميع عشاق الرياضة، حيث تقدم تجربة مميزة تجمع بين الاحترافية في الإنتاج وتقنيات البث الحديثة، مما يجعلها واحدة من الوجهات الرئيسية لمتابعة الأحداث الرياضية العالمية.


،  الترددات الخاصة بقنوات Bein Sports Max على قمر البث الصناعي سهيل سات:


- التردد: 10850 MHz

- الاستقطاب: أفقي

- معدل الرمز: 27500

- FEC: 2/3

- نظام الإرسال: DVB-S2

- التعديل: 8PSK


بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك وفقًا لهذه الترددات، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة عالية الجودة واستقبال محتوى رياضي مميز عبر قنوات Bein Sports Max.