الترجي التونسي
VS
النجم الساحلي
--



 

الدوري التونسي
يتكون الدوري التونسي لكرة القدم من عدة جولات تُلعب على مدار فترة زمنية محددة. قبل عام 2017، كانت البطولة معروفة باسم "الرابطة المحترفة التونسية الأولى" وكانت تتألف من 16 فريقًا يتنافسون في موسم واحد. ومع ذلك، تم تعديل هيكل البطولة بدءًا من موسم 2017-2018.

بدءًا من هذا الموسم، يتنافس 14 فريقًا في الدوري التونسي. يتم لعب المباريات في نظام المرحلتين، حيث يلتقي كل فريق بالآخر مرتين، مرة في الملعب الخاص به ومرة في ملعب الفريق الآخر. بعد اكتمال هذه المباريات، يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين وفقًا لترتيبهم في الدور الأول.

بعد ذلك، تُلعب المرحلة الثانية من الدوري، وهي تسمى "مرحلة التتويج". تتنافس الفرق المتأهلة من المجموعتين في سلسلة من المباريات الإضافية لتحديد بطل الدوري. يتم تتويج الفريق الفائز في هذه المرحلة بلقب بطل الدوري التونسي لكرة القدم.

يعتبر طول الموسم الكروي متغيرًا ويعتمد على جدول البطولة والتوقيتات المحددة من قبل الاتحاد التونسي لكرة القدم. قد يستمر الموسم لعدة أشهر، حيث يتم توزيع المباريات على فترات زمنية محددة خلال السنة. من المهم الإشارة إلى أن هذه المعلومات قد تكون قد تغيرت منذ قطع البيانات الخاصة بي في سبتمبر 2021، لذا قد يكون هناك تعديلات أو تغييرات في هيكل البطولة وطول الموسم.
الترجي الرياضي التونسي
الترجي الرياضي التونسي هو أحد أندية كرة القدم المعروفة في تونس ويعتبر واحدًا من أكثر الأندية نجاحًا وتتويجًا في البلاد. تأسس الترجي الرياضي التونسي في عام 1919، ويقع مقره في العاصمة التونسية تونس.

الفريق حقق نجاحًا كبيرًا في الأعوام الأخيرة، وفاز بعدة بطولات محلية وقارية. تمكن الترجي الرياضي التونسي من الفوز بالدوري التونسي لكرة القدم عدة مرات، حيث حقق اللقب أكثر من 30 مرة في تاريخه. كما حقق العديد من بطولات كأس تونس وكأس السوبر التونسي.

على المستوى القاري، فقد تمكن الترجي الرياضي التونسي من الفوز بدوري أبطال إفريقيا (دوري أبطال الكونفدرالية الأفريقية) مرات عدة، حيث حقق اللقب أكثر من 10 مرات، وهو رقم قياسي في البطولة. كما توج بكأس الكونفدرالية الأفريقية أيضًا.

تعتبر جماهير الترجي الرياضي التونسي عريقة وعاطفية، ويتمتع النادي بقاعدة جماهيرية واسعة في تونس وخارجها. يلعب الترجي مبارياته الداخلية على ملعبه الرئيسي المعروف بملعب رادس في تونس، الذي يتسع لحوالي 60 ألف متفرج.

يجب الإشارة إلى أن هذه المعلومات قد تكون قد تغيرت منذ قطع البيانات الخاصة بي في سبتمبر 2021، ولذا قد يكون هناك تحديثات أو تغييرات حديثة في مسيرة الترجي الرياضي التونسي.
النجم الرياضي الساحلي

النجم الرياضي الساحلي هو نادي كرة قدم تونسي مقره في مدينة سوسة على الساحل الشرقي لتونس. تأسس النادي في عام 1925 ويُعتبر واحدًا من أكبر الأندية وأكثرها نجاحًا في تونس وأفريقيا.


النجم الرياضي الساحلي حقق العديد من البطولات المحلية والقارية. فاز النادي بالدوري التونسي لكرة القدم عدة مرات، حيث حقق اللقب أكثر من 15 مرة في تاريخه. كما حقق العديد من بطولات كأس تونس وكأس السوبر التونسي.


على المستوى القاري، فاز النجم الرياضي الساحلي بدوري أبطال إفريقيا (دوري أبطال الكونفدرالية الأفريقية) عدة مرات، حيث حقق اللقب أكثر من 3 مرات. كما حقق بطولة السوبر الأفريقي.


جماهير النجم الرياضي الساحلي تعد من أكثر الجماهير العاطفية والمتحمسة في تونس. يلعب النادي مبارياته الداخلية على ملعبه الرئيسي المعروف باسم ملعب الطيب المهيري في سوسة، والذي يتسع لحوالي 25 ألف متفرج.


يجب الإشارة إلى أن هذه المعلومات قد تكون قد تغيرت منذ قطع البيانات الخاصة بي في سبتمبر 2021، ولذا قد يكون هناك تحديثات أو تغييرات حديثة في مسيرة النجم الرياضي الساحلي.


 


البطولةبطولة تونسي
الجولة11
تاريخ المباراة10 جوان 2023
موعد المباراة16:30
القناة الناقلهالكاس
معلق المباراة
نتيجة المباراةيتم وضع النتيجة عقب أنتهاء المباراة
ملعب المباراةملعب سوسة