النادي الافريقي
VS
الاتحاد المنستيري
البطولةالدوري التونسي
الجولة11
تاريخ المباراة10 جوان 2023
موعد المباراة16:30
القناة الناقلهالكاس
معلق المباراة
نتيجة المباراةيتم وضع النتيجة عقب أنتهاء المباراة
ملعب المباراةملعب رادس



النادي الافريقي التونسي

النادي الإفريقي التونسي هو أحد أندية كرة القدم المعروفة والمرموقة في تونس. تأسس النادي في عام 1920 ومقره في العاصمة التونسية تونس.


النادي الإفريقي حقق العديد من الألقاب والنجاحات على المستوى المحلي والقاري. يعد النادي من الأندية الرائدة في الدوري التونسي لكرة القدم وقد توج بلقب الدوري التونسي عدة مرات.


على المستوى القاري، حقق النادي الإفريقي لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين في عام 1973 و1991، وهو إنجاز كبير. كما تمكن من الفوز ببطولة الكأس الكونفدرالية الأفريقية في عام 2011.


بالإضافة إلى ذلك، حقق النادي الإفريقي العديد من بطولات كأس تونس وكأس السوبر التونسي على مر السنوات.


تتمتع جماهير النادي الإفريقي بقاعدة جماهيرية واسعة وعاطفية، ويخوض الفريق مبارياته الداخلية على ملعبه الرئيسي المعروف بملعب رادس في تونس، والذي يتسع لحوالي 60 ألف متفرج.


يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات قد تكون قد تغيرت منذ قطع البيانات الخاصة بي في سبتمبر 2021، ولذا قد يكون هناك تحديثات أو تغييرات حديثة في مسيرة النادي الإفريقي التونسي.

الاتحاد المنستيري

الاتحاد المنستيري هو نادي كرة قدم تونسي مقره في مدينة المنستير بتونس. تأسس النادي في عام 1925 ويشتهر بتاريخه العريق ومشاركاته المتميزة في البطولات المحلية والقارية.


على مستوى البطولات المحلية، فاز الاتحاد المنستيري بالدوري التونسي لكرة القدم عدة مرات، حيث حقق اللقب في عدة مواسم.


بالإضافة إلى ذلك، حقق النادي العديد من بطولات كأس تونس وكأس السوبر التونسي، وهو مسابقة تجمع بين بطل الدوري وبطل كأس تونس.


على المستوى القاري، شارك الاتحاد المنستيري في بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية. وقد وصل الفريق إلى مراحل متقدمة في هذه البطولات وحقق نجاحات ملحوظة.


جماهير الاتحاد المنستيري تعتبر من أكثر الجماهير العاطفية في تونس، ويشجع الفريق في مبارياته الداخلية على ملعبه الرئيسي المعروف بملعب مصطفى بن جنات في المنستير، والذي يتسع لحوالي 20 ألف متفرج.