الترجي التونسي
VS
النجم الساحلي
البطولةبطولة تونسي
الجولة11
تاريخ المباراة10 جوان 2023
موعد المباراة16:30
القناة الناقلهالكاس
معلق المباراة
نتيجة المباراةيتم وضع النتيجة عقب أنتهاء المباراة
ملعب المباراةملعب سوسة



القاب الترجي الرياضي التونسي

الترجي الرياضي التونسي حقق العديد من الألقاب على مدار تاريخه في البطولات المحلية والقارية. من بين الألقاب الرئيسية التي حققها الترجي الرياضي التونسي يمكن ذكر الآتي:


1. بطولة الدوري التونسي لكرة القدم: توج الترجي الرياضي التونسي بلقب الدوري التونسي في العديد من المواسم، حيث حقق اللقب أكثر من 30 مرة.


2. كأس تونس: فاز الترجي الرياضي التونسي ببطولة كأس تونس عدة مرات، وهي البطولة الكأسية الرئيسية في تونس.


3. كأس السوبر التونسي: حقق الترجي الرياضي التونسي لقب كأس السوبر التونسي، وهي مباراة تجمع بين بطل الدوري وبطل كأس تونس في بداية الموسم التالي.


4. دوري أبطال إفريقيا: يُعتبر الترجي الرياضي التونسي واحدًا من أندية الكرة الأفريقية الأكثر تتويجًا بدوري أبطال إفريقيا. حقق الترجي اللقب في عدة مناسبات، ولم يتم تحديد عدد المرات الدقيق، ولكن يُعتقد أنه فاز باللقب أكثر من 5 مرات.


5. كأس الكونفدرالية الأفريقية: تمكن الترجي الرياضي التونسي أيضًا من الفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية في عدة مناسبات.


6. كأس السوبر الأفريقي: توج الترجي الرياضي التونسي ببطولة كأس السوبر الأفريقي، وهي مباراة تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.


تلك هي بعض الألقاب الرئيسية التي حققها الترجي الرياضي التونسي على مدار تاريخه  

القاب النجم الرياضي الساحلي

النجم الرياضي الساحلي هو أحد أندية كرة القدم البارزة في تونس وقد حقق العديد من الألقاب على مدار تاريخه. من بين الألقاب الرئيسية التي حققها النجم الرياضي الساحلي يمكن ذكر الآتي:


1. بطولة الدوري التونسي لكرة القدم: فاز النجم الرياضي الساحلي بلقب الدوري التونسي في عدة مواسم، حيث حقق اللقب أكثر من 15 مرة.


2. كأس تونس: توج النجم الرياضي الساحلي ببطولة كأس تونس عدة مرات، وهي البطولة الكأسية الرئيسية في تونس.


3. كأس السوبر التونسي: حقق النجم الرياضي الساحلي لقب كأس السوبر التونسي، وهي مباراة تجمع بين بطل الدوري وبطل كأس تونس في بداية الموسم التالي.


4. دوري أبطال إفريقيا: يعد النجم الرياضي الساحلي واحدًا من الأندية البارزة في دوري أبطال إفريقيا. حقق النجم اللقب في عدة مناسبات، ولم يتم تحديد العدد الدقيق، ولكن يعتقد أنه فاز باللقب أكثر من مرة واحدة.


5. كأس الكونفدرالية الأفريقية: تمكن النجم الرياضي الساحلي أيضًا من الفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية في عدة مناسبات.


6. كأس السوبر الأفريقي: توج النجم الرياضي الساحلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي، وهي مباراة تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.


تلك هي بعض الألقاب الرئيسية التي حققها النجم الرياضي الساحلي على مدار تاريخه.