في مباراة قوية ومثيرة، خاض حنبعل المجبري، لاعب وسط مانشستر يونايتد، مواجهة فريق ريكسهام الوليزي و على الرغم من خسارة فريقه بنتيجة 3-1، إلا أن اللاعب قدم أداءً مذهلاً استحق عليه التقدير والإشادة.

تألق حنبعل طوال المباراة، حيث كان حاضراً في كل ركن من أركان الملعب. قاد الوسط وشارك في الهجمات و خاصة الواجبات الدفاعية ، وقد نال اللاعب إعجاب جماهير الشياطين الحمر وذلك حسب تعليقاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي و أشادوا بالصفات القيادية التي تميز بها وسط زملائه بالإضافة إلى التطور الملحوظ في آداءه على مستوى خط وسط الميدان .

وبالفعل، كان المجبري ثاني أفضل لاعب في المباراة، إذ حصل على تقييم قدره 7.2 من 10 على موقع سوفا سكور ، مما يبرهن عن تألقه اللافت.

على الرغم من هذا الأداء المميز، إلا أنه لم يكن كافياً للفوز بالمباراة. فريق ريكسهام أظهر أداءً قوياً أيضاً واستغل الفرص التي تحصل عليها ليحقق الفوز بنتيجة 3-1. ومع ذلك، يجب أن يكون هناك تقدير للمجهود الكبير الذي بذله حنبعل ولإسهاماته القيمة في تحسين أداء 
فريقه خاصة في الشوط الثاني من المباراة .

تقديم شامل للاعب :

حنبعل المجبري ، من مواليد 21 يناير 2003، وهو لاعب كرة قدم تونسي يلعب لصالح  مانشستر يونايتد و‌منتخب تونس لكرة القدم في مركز خط الوسط. وقد تم مؤخرا إعارة اللاعب إلى فريق برمنغهام سيتي الإنجليزي الناشط في الدرجة الثانية الإنجليزية بعقد مدته عام كامل دون أحقية الشراء.

انضم المجبري إلى أصناف الشباب في مانشستر يونايتد في 2019 قادماً من نادي موناكو. سبق له أن أمضى بعض الوقت في أكاديمية كليرفونتين. ظهر لأول مرة مع يونايتد في مباراة بالدوري الإنجليزي في مايو 2021. مثل مجبري فرنسا في مستويين تحت 16 وتحت 17 عامًا. تم استدعاؤه للمنتخب التونسي لأول مرة عام 2021.

مسيرته مع الأندية :

على الرغم من اهتمام الأندية الإنجليزية، خاض المجبري فترة قصيرة مع نادي بولون-بيانكور، قبل الانضمام إلى نادي موناكو في 2018 مقابل مليون يورو. على الرغم من الإعجاب في البداية بتطور الشباب في موناكو، إلا أن المجبري أصيب بخيبة أمل من نادي موناكو في غضون عام من التوقيع، حيث ادعى والديه أن فريق الدوري الفرنسي قد خرق اتفاقيات العقد. في عام 2019، تم تتبعه من قبل أندية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك أبطال ألمانيا والفرنسيين والإسبان، وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وبرشلونة. في 11 أغسطس 2019، أعلن نادي مانشستر يونايتد الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز على موقعه على الإنترنت أنهم توصلوا إلى اتفاق مع موناكو للتوقيع مع المجبري، حيث ورد أن الشاب رفض الانتقال إلى أندية إنجليزية أخرى. يعتقد أن الرسوم التي دفعها مانشستر يونايتد تبلغ حوالي 5 ملايين يورو، وربما ترتفع إلى 10 ملايين يورو في الإضافات.

استقر المجبري بسرعة في فرق مانشستر يونايتد الشبابية، وتقدم إلى فريق تحت 23 سنة، على الرغم من أنه لا يزال في السابعة عشرة من عمره. ومن المتوقع أن يصبح لاعبًا في الفريق الأول في مانشستر يونايتد.

مسيرته مع المنتخب التونسي : 

لعب حنبعل المجبري 12 مباراة مع منتخب فرنسا في مستوى أقل من 16 عامًا وثلاث مباريات على مستوى أقل من 17 عامًا. كما أنه مؤهل لتمثيل تونس من خلال والديه. في مايو 2021، تم استدعاء حنبعل للمنتخب التونسي لأول مرة، ملتزماً بولائه الدولي للأمة التي ولد فيها والديه. ظهر لأول مرة مع المنتخب التونسي في مباراة ودية أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في 5 يونيو 2021, وانتهت المبارات بفوز تونس بنتيجة 1-0