هدف عالمي للتونسي إلياس سعد في كأس ألمانيا


سجل التونسي إلياس سعد منذ قليل هدفا رائعا مع ناديه سان باولي في مواجهة ديلمينهورست ، وقد انتهت المباراة لفائدة سان باولي بنتيجة 5-0 ليتأهل بالتالي إلى الدور السادس عشر من كأس ألمانيا .

من هو إلياس سعد ؟

إلياس سعد هو مهاجم مزدوج الجنسية (تونسي ألماني) ، يشغل خطة جناح أيسر و بإمكانه أيضا اللعب على الجناح الأيمن ، يبلغ من العمر 23 سنة ، انتقل في الشتاء الماضي إلى نادي سان باولي الناشط في الدرجة الألمانية الثانية و المشارك في مسابقة كأس ألمانيا .

فيديو الهدف الذي سجله إلياس سعد اليوم :


تقديم لنادي سان باولي الألماني الذي يضم في صفوفه إلياس سعد :

نادي سان باولي الألماني، المعروف رسمياً بإسم "فيرينيغين فورتساتز فون 1910 إيه آر إل"، هو نادي كرة قدم ألماني مقره في مدينة هامبورغ. تأسس النادي في عام 1910 ويُعتبر واحدًا من أقدم الأندية في ألمانيا. يشتهر نادي سان باولي بجماهيره الوفية والمُخلصة، ويعتبر ملعبه "ملعب فولكسباركشتاديون" مكانًا يحظى بتاريخ طويل من الأحداث الرياضية المميزة.

تاريخ النادي مليء بالإنجازات والتحديات، حيث تذوق الفريق طعم البطولات المحلية والتأهل للبطولات القارية. يمتاز سان باولي بألوانه الكلاسيكية، البنفسجي والأبيض، التي تمثل هوية النادي وتجذب العديد من عشاق كرة القدم. يسعى نادي سان باولي دائمًا لتطوير فرقه وتحقيق النجاح في المنافسات المحلية والدولية، مع الحفاظ على روحه التقليدية والتواصل مع مشجعيه المخلصين.