الترجي
VS
النجم
البطولةرابطة ابطال افريقيا
الجولةدور مجموعات
تاريخ المباراة25 نوفمبر 2023
موعد المباراةالخامسة مساءا
القناة الناقلهبيين سبورت 6
معلق المباراةعصام الشوالي
نتيجة المباراةيتم وضع النتيجة عقب أنتهاء المباراة
ملعب المباراةرادس
--


**فريق الترجي الرياضي التونسي: مسيرة النجاح والتألق**

يعد فريق الترجي الرياضي التونسي واحدًا من أبرز الأندية في عالم كرة القدم، حيث تمثل قصة نجاحه خليطًا مثيرًا من الإنجازات الرياضية والتفاني الجماهيري. يعود تأسيس النادي إلى (عام التأسيس)، ومنذ ذلك الحين، رافق الفريق الكثير من التحديات والانتصارات.

### تاريخ النجاح:

بدأت رحلة الترجي الرياضي بخطوات ثابتة نحو النجاح، حيث استطاع النادي تحقيق (ذكر إنجاز بارز)، مما جعله يحتل مكانة ريادية في مسيرته الرياضية. لا يمكن تجاهل الأدوار المحورية التي لعبها عدد من اللاعبين البارزين في بناء هذا التاريخ المجيد.

### الإنجازات الرياضية:



لم يكتف الترجي بالتألق على الساحة المحلية فقط، بل امتدت بطولاته لتشمل المنافسات القارية، حيث حصد الفريق عديد البطولات و الكؤوس وأضافه إلى قائمة إنجازاته الرياضية المشرفة.



**دوري رابطة الأبطال الإفريقية: تحدّي الأبطال يتجدّد على أرض القارة**

تعتبر رابطة الأبطال الإفريقية "دوري أبطال أفريقيا"، التي تنظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF)، من بين أبرز البطولات القارية على مستوى القارة الإفريقية. تعتبر هذه البطولة مسرحًا حيث يلتقي أقوى الأندية القارية في منافسات محمومة، تجسد روح الإثارة والتحدي.

### المنافسة القارية:

يشهد دوري أبطال أفريقيا تنافسًا غير مسبوق بين الأندية البارزة في مختلف أنحاء القارة. تتنوع الأسماء والألقاب، وتتنافس الفرق على تحقيق اللقب الذي يمثل تتويجًا للتفوق والتميز في عالم الكرة الإفريقية.

### مسار البطولة:



تبدأ البطولة بمرحلة المجموعات حيث تتنافس الفرق على التأهل للدور القادم. يلي ذلك دور الـ16 وربع النهائي، ليتأهل الفريق البارز للمشاركة في نصف النهائي وثم النهائي، حيث يتنافس الفريقان على اللقب المرموق.

### لحظات تاريخية:

شهدت بطولة دوري أبطال أفريقيا العديد من اللحظات التاريخية، حيث تُسجل ذاكرة البطولة بالمباريات الرائعة والأهداف الرائعة التي أدهشت الجماهير وأسهمت في بناء تاريخ هذا الحدث الرياضي الكبير.


الترجي الرياضي التونسي النجم الساحلي بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع على موقع استوديو تيفي منقولة على قناة بيين سبورت 6 بتعليق عصام الشوالي. بث مباشر لقناة بيين سبور 6 بجودة عالية - الترجي الرياضي التونسي النجم الرياضي الساحلي دوري ابطال افريقيا