عزز النادي الإفريقي التونسي فرصه في التأهل إلى دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكنفيدرالية الأفريقية). حقق الإفريقي فوزًا بنتيجة 3 / 1 على أكاديميكا لوبيتو الأنغولي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات. رصيد الفريق ارتفع إلى 6 نقاط بعد تحقيقه العلامة الكاملة، متفوقًا على منافسيه دريمز الغاني وريفرز يونايتد النيجيري.


سجل بسام الصرارفي هدفين، وحمدي العبيدي أضاف الهدف الثالث للإفريقي. في المباراة الأخرى، فاز دريمز الغاني على ريفرز يونايتد النيجيري بنتيجة 2 / 1، حيث سجل جون أنطوي وعبدالعزيز عيسى أهداف دريمز، بينما أحرز أويواه هدف ريفرز يونايتد.


تألق الإفريقي في هذه المرحلة، مؤكدًا تفوقه واستمراره في مساره الناجح في البطولة.

هذا و ستدور يوم الأحد القادم الموافق 12 ديسمبر، حيث يواجه النادي الافزيقي الفريق النيجيري ريفرز يونايتد في مباراة حماسية ضمن رحلته في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي. ستقام المباراة في نيجيريا، وتحديداً في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس.


يترقب عشاق النادي الإفريقي هذه اللقاء المثيرة الذي يأتي بعد أداء متميز في المباريات السابقة، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق النقاط الثلاث والمحافظة على مكانته في صدارة المجموعة. يتطلع الفريق إلى استغلال العناصر القوية وتكتيكات فعّالة لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة.


سيكون الأنظار متجهة نحو أداء لاعبي الإفريقي واستراتيجيتهم في مواجهة ريفرز يونايتد، حيث يسعى الفريق إلى التأكيد على قوته وتحقيق نتيجة إيجابية في أرض المنافس. ستكون هذه المواجهة فرصة لتقديم عرض رياضي مميز وجذب دعم الجماهير الوفية.


نتمنى للنادي الإفريقي كل التوفيق في هذه المواجهة الحاسمة، ونتطلع إلى مشاهدة أداء مميز يليق بتاريخ النادي وتطلعات جماهيره.


و فيما يلي ملخص مباراة النادي الافريقي و اكاديميكا الانغولي: